عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-22-16, 05:55 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 113,977 [ + ]
 التقييم : 4023387
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "قطار الرياض" يطلق مسابقة "فرحة وطن" احتفالاً بالعيد الوطني




أطلق مشروع قطار الرياض الذي تقوم عليه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، مساء أمس الأربعاء، مسابقة "فرحة وطن"، بمناسبة اليوم الوطني السعودي السادس والثمانين، تحمل شعار "عشت فخر المسلمين"، وتستمر حتى 25 من الشهر الجاري.



وتتيح المسابقة للمشاركين التقاط صور لمظاهر الاحتفال باليوم الوطني، وتوثيقها والمشاركة بها في وسم #عشت_فخر_المسلمين على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".



وشكّل القائمون على المسابقة لجنة تحكيم تضم نخبة من المصورين الفوتوغرافيين؛ لاختيار أجمل 86 صورة، ومنح كل فائز جهاز "آيفون 7"، برعاية شركات ائتلاف "الرياض نيوموبلتي" وهو أحد الائتلافات العالمية الثلاثة المنفذة لمشروع قطار الرياض.



وتشهد مدينة الرياض العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين، وتزدان شوارع العاصمة بأعلام المملكة والإضاءات الخضراء، كما تحتضن عدداً من المناطق الحيوية عروضاً للفلكلور الشعبي السعودي، وأنشطة ترفيهية تناسب كافة أفراد الأسرة، إضافة إلى الألعاب النارية التي تضيء سماء المدينة ليلاً.



وتنظم الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بهذه المناسبة، فعالية التجول في قصر الحكم الذي انطلق منه المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- لتأسيس المملكة العربية السعودية، ويفتح القصر أبوابه أمام سكان مدينة الرياض، من عصر اليوم الخميس وعلى مدى ثلاثة أيام؛ لمشاهدة ردهات القصر وأجنحته التي تضم مكتباً لخادم الحرمين الشريفين، ومكتب أمير الرياض، وصالة الاستقبال والمجالس الملحقة بها، وصالة الطعام الرئيسة وقاعات أخرى للمناسبات.



وسيشاهد زوار القصر العديد من العروض والصور التي ترصد مراحل تطور مدينة الرياض، إلى جانب معرض "سلمان التاريخ"، وعدداً من الأفلام الوثائقية منها "سيرة سلمان الحزم والعزم"، و"قصر الحكم.. رمز السلطة وعلامة المجد"، و"أمراء الرياض"، و"البيعة"، كما ستوفر هيئة تطوير الرياض قاعة مخصصة لترفيه الأطفال تحتوي على العديد من الفعاليات بإشراف كفاءات متخصصة.



"قطار الرياض" يطلق مسابقة "فرحة وطن" احتفالاً بالعيد 57e3bd349c8b0.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"r'hv hgvdhq" d'gr lshfrm "tvpm ,'k" hpjthghW fhgud] hg,'kd hgd,l K hg,'kd K hgsu,]dm K Ypjthg K jugdl




مواضيع : إحساس