عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-21-16, 09:46 AM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي داوى جراحه على حساب النصر.. (فارس الدهناء) يستعيد التوازن



حقَّق الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق فوزًا غاليًا على أرضه وبين جماهير، حينما استطاع (العائد لدوري جميل) كسب مواجهته أمام نظيره النصر بهدف دون مقابل، وكسب أهم ثلاث نقاط قبل توقف الدوري معوِّضًا خسارته الكبيرة في الجولة الأولى، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات دوري جميل (الجولة الثانية).

الشوط الأول:

بدأ "فارس الدهناء" مسيطرًا على منطقة المناورة منذ إطلاق صفارة البداية، بل كان الأكثر تماسكًا في خطوطه، إثر التحركات الإيجابية للاعبيه، وأبرزهم (كنو، فوفانا وعلي الزقعان).

ظهر النصر عند الدقيقة الـ17 حينما سدد مهاجمه محمد السهلاوي كرة قوية، تصدى لها ببراعة الحارس الاتفاقي أحمد الكسار.

لم تكن كرة السهلاوي كافية لسيطرة النصر؛ فظهر "الكوماندوز" عند الدقيقة الـ23 حينما حوّل حسن كادش كرة عرضة ولا أجمل على رأس "ليوناردو ألفيس"، الذي حوّلها بدوره رائعة داخل الشباك النصراوية، واكتفى الدفاع النصراوي وحارسهم عبدالله العنزي بمشاهدة الكرة وهي تستقر في الزاوية اليسرى داخل الشباك هدفًا أول للاتفاق، بل كاد الزقعان يضيف الهدف الثاني للاتفاق عند الدقيقة الـ40 لولا براعة العنزي.

وفي المقابل، أخفق لاعب النصر إيفان في تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ42، وتصدى القائم لتسديدة السهلاوي عند الدقيقة الـ45، وكان للكسار دورٌ كبيرٌ في خروج الاتفاق متقدمًا في الشوط الأول حينما تصدى ببراعة لتسديدة "مارس توماسوف" في الوقت بدل الضائع.

الشوط الثاني:

غاب النصر في شوط المدربين ولاعبي الخبرة، وحضرت الروح القتالية على الكرة واللعب بكل هدوء بين عناصر "فارس الدهناء"؛ فأغلقوا المناطق الخلفية بإحكام، واكتفوا باللعب على المرتدات التي كانت تشكّل خطورة على مرمى عنزي النصر. وفي المقابل، لم يكن يملك "العالمي" الحلول الفردية.

وتناوب السهلاوي وتوماسوف على إهدار الفرص السهلة داخل الصندوق الاتفاقي، وتحديدًا عند الدقيقتَيْن (59 و67).

وكان نجم اللقاء الحارس الكسار سدًّا منيعًا أمام زحف النصر، واستطاع صد كرات إيفان ونايف هزازي، بل أنقذ كرة الأمل الأخير للنصر عند الدقيقة الـ93، إثر تسديدة من قدم الخبير حسين عبدالغني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





]h,n [vhpi ugn pshf hgkwv>> (thvs hg]ikhx) dsjud] hgj,h.k





رد مع اقتباس