عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-02-16, 04:57 AM
أميرة الفولاذ
كوفي مميز
أميرة الفولاذ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6956
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 المشاركات : 1,943 [ + ]
 التقييم : 70182
 معدل التقييم : أميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond reputeأميرة الفولاذ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 5 طرق لتعرفي إذا ما كانت حقيبة يدك مزيفة



مع انتشار العديد من المحلات التجارية على الإنترنت التي تبيع حقائب ذات أسماء تجارية معروفة، أصبح من الصعب جدا معرفة ما إذا كانت هذه الحقائب اصلية أم مزيفة! الحقائب الحقيقية غالية الثمن. ولكن هذا وحده لا يكفي فهناك حقائب تقليد نخب أول تضاهي الحقائب الحقيقية وتباع بأسعار غالية، حتى أن المصمم الحقيقي لن يتمكن من كشف زيفها على الفور. ولكن حتى لا تضيع نقودك عبثا يجب عليك أن تضعي هذه التفاصيل بعين الاعتبار في المرة القادمة التي تنوين بها شراء حقيبة يد فاخرة.
الجلد الحقيقي له رائحة مميزة، كذلك له ملمس مختلف عن الأنواع المقلدة التي تعتمد جودة اقل من الجلد الأصلي. للتأكد من ذلك أنظر في البطانة. يجب أن تكون خالية من التجاعيد والمطبات.
من المهم للغاية أن تكون اكسسوار الحقيبة ثقيلة. إذا كانت خفيفة فهذا يعني بأن ما ترينه بالتأكيد مزيف. كذلك اي تغير في اللون أو تقشير، يمكن أن يكون إشارة واضحة على انه مزيف.
إذا كنت من محبي الحقائب الفاخرة، فيجب أن تعرف اسرار هذه الحقائب وموديلاتها وطريقة كتابة الشعار الخاص بها، الأخطاء الاملائية، الحروف المتعرجة، طريقة رسم الحرف يجب أن تكون كلها متفقة مع الشعار الحقيقي.
الخياطة غير المتجانسة والمتفاوتة، مهما كانت دقة التزييف إلا ان المصممين يستخدمون الايدي العاملة لخياطة حقائبهم، وهذا هو السبب الذي يجعلها باهظة، ومكلفة. الحقائب المزيفة تخاط بالآلات وبالتالي فهناك هامش خطأ كبير في دقة الخياطة.
وأخيرا من المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه إذا كان رقم تسلسلي، فالحقيبة أصلية. ولكن من المعروف أن المزورين يقومون حتى بتزوير الأرقام التسلسلية وإرفاقها مع الحقائب الوهمية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





5 'vr gjuvtd Y`h lh ;hkj prdfm d]; l.dtm





رد مع اقتباس