عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-05-16, 11:26 AM
abdalla sednawe
كوفي نشيط
abdalla sednawe غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 32877
 تاريخ التسجيل : May 2015
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : abdalla sednawe is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صاحب شركة إيجي أورجانيك ينصب على شركات مصرية وكندية






صاحب شركة إيجي أورجانيك ينصب على شركات مصرية وكندية


صاحب شركة إيجي أورجانيك ينصب شركات مصرية وكندية 145195600523491.jpg


وردت معلومات من مصادر موثوقة أن شريف شاذلي صاحب شركة إيجي أورجانيك للتصدير والاستيراد قام بالنصب والاحتيال على شركات مصرية وأخرى كندية.
منها شركة جرايستون تي كندا – شركة فاميلي فارماسيا (dr. life) – والعديد من الشركات الأخرى، حيث يقوم بالتعاقد علي توريد اعشاب اورجانيك ثم يستولي علي مبالغ مالية ضخمة ولا يقوم بالتوريد وايضا يقوم بايتزاز المستوردين.
كما وردت معلومات أن المتضررين تقدموا ببلاغات في جهات مختلفة منها المباحث العامة للتدخل الأمني السريع لوقف هذا النصاب -كما يدعونه- عن الاستمرار في النصب على آخرين منعا للإضرار بالاقتصاد القومي حيث انه يتسبب في حرمان مصر من انعاش الاقتصاد ورفع القدرة التصديرية وجذب الاستثمار الاجنبي.
وقام موقع “ميدل إيست أونلاين بالاتصال بأحد المتضررين لديه معلومات أن شريف شاذلي له سوايق نصب على الغرفة التجارية وقام بالاستيلاء على مبالغ مالية منها بغير أنه يزاول نشاطًا إجراميًا فى مجال جرائم توظيف الأموال وأنه تحصل على مبالغ ماليه من أكثر من 80 مواطنا، لتوظيفها فى مجال تجارة والتصدير مقابل فائدة شهرية.
وكانت الواقعة الأخيرة هي الأكبر حيث إنه قام بالنصب على شركة كندية إذ نقض الاتفاق المبرم معهم بعد أن حصل على مبالغ مالية طائلة تقدر بأكثر من نصف مليون دولار مقابل تصدير سلع عشبية ولم ينفذ المكتوب في العق المبرم ولم يقوم بالتصدير.
ويتابع الميدل إيست أونلاين الأحداث وينتظر الجديد…

فتابعونا


.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





whpf av;m Yd[d H,v[hkd; dkwf ugn av;hj lwvdm ,;k]dm





رد مع اقتباس