عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-13, 01:48 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قياس يتيح الفرصة للتسجيل في اختبار القدرات العامة



أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي اليوم إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات التسجيل لدخول اختبار القدرات العامة "الفترة الأولى " عبر موقعه الإلكتروني www.qiyas.org.

وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام المكلف محمد بن عبدالله الحميزي أن فترة التسجيل المبكر لدخول اختبار القدرات العامة انتهت يوم السبت الماضي , وسيتم إتاحة التسجيل حسب توفر المقاعد إلى آخر يوم من أيام عقد الاختبار.

وبين أن اختبار القدرات العامة شرط أساسي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي, مشيراً إلى أن الاختبار سيعقد خلال الفترة من 20 إلى 21 الشهر الجاري و من 25 إلى 27 نفس الشهر ، ومن 2 - 4 /2/1435 هـ وذلك في (91) مقراً موزعة على جميع مدن ومحافظات المملكة, حسب المواعيد المحددة لكل طالب.

أما فيما يخص الطالبات , بين الحميزي أن المركز أتاح الفرصة لطالبات الصف الثاني ثانوي دخول اختبار القدرات العامة, إضافة إلى طالبات الثالث ثانوي , حيث سيعقد الاختبار خلال الفترة 25-27/1/1435هـ, و2-4/2/1435هـ و 9-11/2/1435هـ, وذلك في (104) مقار.

وحث الطلاب والطالبات الاستفادة من موقع التهيئة والتدريب المجاني www.elearning.qiyas.sa,

الذي يهدف إلى رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب قبل دخولهم الاختبار الفعلي، ويتضمن البرنامج ثلاثة أنواع من التدريب, وهي المفاهيم العلمية, والأمثلة التدريبية, إضافة إلى الاختبارات التجريبية.

يذكر أن المركز يتواصل مع جميع المستفيدين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011, أما المستفيدات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد

الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org أو عن طريق موقع المركز على شبكة الانترنت www.qiyas.org .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





rdhs djdp hgtvwm ggjs[dg td hojfhv hgr]vhj hguhlm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس