عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-25-13, 03:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيديو/ كاميرا توثق سرقة 55 ألف ريال من سيارة



أظهر فيديو ثلاثة لصوص يقومون بسرقة مبلغ مالي من سيارة مواطن كانت متوقفة أمام منزله في حي اشبيليا شرق الرياض يوم الخميس الماضي.

ووثقت كاميرات المراقبة في منزل مواطن بالرياض، حادث السرقة التي تعرض لها جاره من مجموعة، يرجح أنهم أفارقة، تتبعوه منذ خروجه من بنك "ساب" في شارع سلمان الفارسي، حتى دخوله لمنزله في حي أشبيليا.

وقال المواطن عبد الله ناصر السهلي، إنه قدم بلاغا لقسم شرطة الحمراء مدعما بمقطع الفيديو، فيما رفعت بصمات اللصوص من سيارته ومازال ينتظر ما تسفر عنه الإجراءات الأمنية.

وعن التفاصيل أشار "السهلي" في حديثه لصحيفة سبق، إلى أنه كان يرغب في شراء سيارة، وراجع بنك "ساب" الخميس الماضي، وسحب مبلغ 55 ألف ريال ليقدمها عربونا لبائع السيارة.

وأضاف المواطن: "خرجت من البنك بعد الظهر ودخلت المنزل عند حوالي الساعة 2:15 ظهراً، على أن أتجه للمعارض بعد صلاة العصر، وبعد خروجي فُوجئت بتهشم زجاج سيارتي وسرقة المبلغ المالي، وأبلغت الجهات الأمنية واستعنت بكاميرات مراقبة في منزل جاري، حيث اتضح بعد مشاهدة المقطع أن اللصوص كانوا يتتبعونني حتى وصلت المنزل".

وتابع "السهلي": "اللصوص كانوا يستقلون سيارة "أكسنت" لونها فضي، ومن هيئتهم يُرجّح أنهم أفارقة".

وناشد المواطن، الجهات الأمنية بتكثيف البحث والتحرّي عن الجناة، الذين يبدون أنهم تخصّصوا في تتبع عملاء البنوك وسرقتهم.

وكان الفيديو قد أظهر ثلاثة لصوص ينزلون من السيارة، أحدهم توقّف للمراقبة، واثنان اتجّها للسيارة، ونفذا السرقة؛ فضلا عن اللص الرابع الذي كان يقود السيارة.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





td]d,L ;hldvh j,er svrm 55 Hgt vdhg lk sdhvm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس