عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-23-13, 03:20 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي موبايلي تمنح إنترنت لا محدود" بمناسبة اليوم الوطني



أطلقت شركة "موبايلي" عرضاً مميزاً للمشتركين الجدد في باقة "كنكت موبايل" 2 جيجابايت، وذلك ضمن عروضها المتنوعة التي أطلقتها مؤخراً بمناسبة اليوم الوطني.

وسيتمكّن مشتركو هذا العرض المميز من الحصول على كمية لا محدودة من البيانات في حال الاشتراك في باقة "كنكت موبايل" 2 جيجابايت للشرائح الصوتية لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

وأوضحت "موبايلي" أن العرض بدأ اليوم ويستمر حتى يوم الأحد القادم الموافق 29 سبتمبر 2013، ويمكن الاشتراك في باقة 2 جيجابايت عن طريق إرسال (أ 2ج) إلى 1100 وتبلغ تكلفتها 100 ريال شهرياً، علماً بأن العرض متاح للباقات المسبقة الدفع والمفوترة على حدٍ سواء.

ويعكس إطلاق "موبايلي" لهذا العرض الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة، وحرصها الدائم على مواكبة كل المناسبات الوطنية بعروض مميزة تعزز من حصتها السوقية، لا سيما وأن "موبايلي" تتمتع بريادة لافتة في خدمات النطاق العريض المتحرك بالمملكة.

وكانت "موبايلي" قد أعلنت في وقت سابق عن منح المشتركين الجدد في باقات "واجـد" 1351 نقطة مجانية في برنامج "نقاطـي"، وهو ما يتوافق رقمياً مع ذكرى توحيد المملكة عام 1351 هـ.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,fhdgd jlkp Ykjvkj gh lp],]" flkhsfm hgd,l hg,'kd




مواضيع : إحساس