عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-20-13, 02:15 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طرح ويندوز 8.1 مجانا لمستخدمي ويندوز 8



أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن طرح نسختها الجديدة من نظام التشغبل المطور "ويندوز 8.1". وقالت الشركة أن مستخدمي النسخة الأولى من نفس النظام "ويندوز 8" سيمكنهم الحصول على نسخة مجانية من نظام التشغيل الجديد "ويندوز 8.1".

ومن جهة أخرى صرح مسئولون بالشركة عن أن مستخدمي أنظمة ويندوز الأقدم مثل نظام التشغيل "ويندوز إكس بي وويندوز فيستا وويندوز7" يمكنهم الحصول على نسخة نظام التشغيل الجديد من "ويندوز 8.1" بسعر قد يصل إلى 200 دولار، وذكر المسئؤلون أن تلك الأسعار للحصول على النسخة سواءا من خلال خادم الشركة على موقعها windows.com أو عند الحصول على النسخة المتاحة للبيع على الأقراص المدمجة.

وأضاف مسئولوا الشركة أنه يشترط على المستخدم أن يكون لديه نسخة كاملة من نظام التشغيل 8.0 ومفعلى على حاسبه حتى يتمكن من الحصول على النسخة المجانية الجديدة كما سيمكنه تثبيت النظام الجديد "8.1" بطرقة الترقية ولن يضطر إلى تنصيبه من جديد.

أما عن مستخدمي الأنظمة الأخري مثل "إكس بي و ويندوز7 وغيرها"، فلابد من إعادة تنصيب النظام الجديد وهذا سيضطره أيضا إلى إعادة تنصيب تطبيقاتهم الخاصة من جديد أيضا.

وأشار المسئولون أنه مع نظام التشغيل "ويندوز 8.1" سيمكن للمستخدم أيضا الإبقاء على نظام التشغيل القديم لديه محتفظا بتطبيقاته الخاصة مع إمكانية تنصيب النظام الجديد على أحد قطاعات الهارد ديسك الأخرى.

ويندوز مجانا لمستخدمي ويندوز .aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





'vp ,dk],. 8>1 l[hkh glsjo]ld 8




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس