عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-21-13, 04:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يوفنتوس يتوج بكأس السوبر الايطالية



توج يوفنتوس بكأس السوبر الايطالي لكرة القدم وذلك بعد فوزه على لاتسيو بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد وشهدت بعض الهتافات العنصرية.

وتعرض لاعبو يوفنتوس بول بوجبا وانجيلو اوجبونا وكوادو اسامواه لصيحات استهجان عنصرية من جماهير لاتسيو في كل مرة لمسوا فيها الكرة قرب نهاية المباراة التي أقيمت على الاستاد الأولمبي في روما، وحذر المذيع الداخلي الجماهير عبر مكبرات صوت لكن المباراة لم تتوقف.

وتقدم يوفنتوس بطل الدوري بهدف في المباراة الافتتاحية للموسم أمام لاتسيو بطل الكأس عندما تلقى بوجبا تمريرة من ستيفان ليختشتاينر في هجمة منظمة من ركلة حرة في الدقيقة 23.

وسدد ستيفان رادو لاعب لاتسيو كرة أنقذها جيانلويجي بوفون حارس مرمى بوفون بعد مرور نحو نصف ساعة من اللعب، وأضاف يوفنتوس الهدف الثاني عندما توغل ليختشتاينر من ناحية اليمين ومرر كرة عرضية وضعها المدافع جيورجيو كيليني في المرمى في الدقيقة 52.

وبعد دقيقتين كلل ليختشتاينر مجهوده الكبير ووضع الكرة ببراعة في شباك ناديه السابق محرزا الهدف الثالث وبعدها مباشرة وصلت الكرة إلى تيفيز بعد ارتباك في منطقة جزاء لاتسيو ليختتم الرباعية، وهذا أول هدف يسجله تيفيز منذ انتقاله إلى يوفنتوس قادما من مانشستر سيتي الانجليزي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





d,tkj,s dj,[ f;Hs hgs,fv hghd'hgdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس