عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-16-13, 06:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تسريب صور ومواصفات هاتف Galaxy S4 mini



نشر موقع “جي إس إم آرينا” التكنولوجي المتخصص معلومات وصوراً مسرّبة للهاتف الجديد الذي تنوي شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية “جالاكسي إس4 ميني”.

وأظهرت الصور الجديدة المسرّبة الهاتف بحجم أصغر، حيث يصل حجم الشاشة التي تعمل باللمس إلى 4.3 بوصة من نوع سوبر أموليد ذات دقة عالية جداً. كما أشار الموقع إلى أن الهاتف الجديد سيطرح رسمياً خلال أشهر الصيف، أي خلال أشهر قليلة، وسيكون من النوع المنخفض التكلفة، لكنه سيتمتع بميزات هاتف “جالاكسي إس 4″.

وسيتمتع الهاتف الجديد بمعالج من نوع “آكسيون 5210″ ثنائي النواة، وبسرعة ستصل إلى 1.6 جيجاهرتز، كما أنه سيكون ذا ذاكرة وصول عشوائي “RAM” بسعة 1 جيجابايت، وسيدعم الجيلين الثالث والرابع للاتصال عبر شبكة الإنترنت. كما أن “جلاكسي إس4 ميني” سيعمل بالطبع بنظام تشغيل “آندرويد 4″، ومزود بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وكاميرا ذات دقة تصوير 8 ميجا بكسل.

وسيتمتع الجهاز أيضاً بكل المزايا التي تتوفر في جهاز “جالاكسي إس4″، مثل تتبع العين وتقنية تحريك الشاشة من دون لمسها عن طريق إستشعار الهواء المحيط بها.

تسريب ومواصفات هاتف Galaxy mini 2.jpg.aspx

تسريب ومواصفات هاتف Galaxy mini 1.jpg.aspx

تسريب ومواصفات هاتف Galaxy mini 3.jpg.aspx

تسريب ومواصفات هاتف Galaxy mini 5.jpg.aspx

تسريب ومواصفات هاتف Galaxy mini 7.jpg.aspx


الموضوع الأصلي: تسريب صور ومواصفات هاتف Galaxy S4 mini || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jsvdf w,v ,l,hwthj ihjt Galaxy S4 mini




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس