عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-08-13, 07:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر والشباب حبايب والفتح يغرد بعيدا في الصدارة



تعادل النصر وضيفه الشباب بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 22 من دوري زين للمحترفين لكرة القدم، وشهدت الجولة فوز الفتح على الفيصلي بهدف دون مقابل.

جاءت مباراة النصر والشباب سلبية وخلت من الأهداف، كما شهدت ركلة جزاء ضائعة للشباب أخفق فيها اللاعب البرازيلي كماتشو ونجح عبد الله العنزي حارس مرمى النصر في التصدي لها.

وكثر في هذه المباراة الركض خلف الكرة وبذل اللاعبين مجهودا كبيرا ولكن دون الوصول الى الشباك، حيث انحصر اللعب في الوسط وفي الأطراف، وشاب المباراة أيضا الكثير من العنف حيث أخرج الحكم خليل جلال البطاقة الصفراء ست مرات أربع منها للنصر وبطاقتين للشباب.

هذه النتيجة رفعت رصيد النصر الى 39 نقطة في المركز الخامس متساويا مع الأهلي صاحب المركز الرابع في عدد النقاط، ورفع الشباب رصيده الى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني الذي سيلعب غدا أمام الوحدة في الرياض.

وفي الأحساء واصل الفتح تقديم عروضه الجيدة وصدارته لدوري زين بفوزه المستحق على الفيصلي بهدف لاعبه حمدان الحمدان الذي سجله في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وجاء الهدف من كرة مقصية جميلة فشل دفاع الفيصلي في ابعادها.

هذا الفوز رفع رصيد الفتح النموذجي الى 55 نقطة في الصدارة وبفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه فريق الهلال، وبقي الفيصلي في 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعقب نهاية المباراة عاشت الجماهير الفتحاوية ولاعبي الفتح أجواء احتفالية بعد اقتراب الفريق كثيرا من الفوز باللقب، وظهر اللاعب حمدان الحمدان صاحب هدف الفوز وهو يعانق مدربه فتحي الجبال وهو يبكي من شدة الفرح.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv ,hgafhf pfhdf ,hgtjp dyv] fud]h td hgw]hvm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس