عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-13, 05:37 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيديو / تعادل مثير بين ميلان والإنتر بالدوري الإيطالي



خطف إنتر تعادلاً مثيراً من ضيفه ميلان بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في ديربي الغضب على ملعب جوزيبى مياتزا في الأسبوع الـ26 للدوري الإيطالي.

تقدم ميلان في الدقيقة 21 عن طريق المهاجم الشاب ستيفان الشعراوي وتعادل البديل شيلوتو لإنتر في الدقيقة 71 من عمر المباراة. وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر إلى 44 نقطة في المركز الرابع، وميلان إلى 45 نقطة في المركز الثالث.

وظهر ميلان بشكل أفضل من أصحاب الملعب في الشوط الأول وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة أبرزها عن طريق بالوتيلي الذي حرمه هاندانوفيتش حارس إنتر من ثلاث أهداف محققة، ولم تظهر أى خطورة لإنتر على مرمى أبياتى.

وفى الشوط الثانى، تسيد إنتر المباراة وتعادل بضربة رأس عن طريق البديل شيلوتو الذي دخل فى الدقيقة 67 بدلاً من كامبياسو الذي تعرض للإصابة، بعدما تعالى لاعبو الروسونيري على الكرة ومالوا إلى الأداء الإستعراضي في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





td]d, L juh]g ledv fdk ldghk ,hgYkjv fhg],vd hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس