عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-20-13, 05:57 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوناني خاريستياس يقود النصر أمام الهلال بموافقة الفيفا



حصل فريق النصر على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتسجيل اللاعب أنجيلوس خاريستياس في كشوفات الفريق بديلا للإكوادوري جيمي أيوفي الذي تعرض لإصابة منعته من مواصلة اللعب حتى نهاية الموسم.

وذكرت إذاعة يو أف إم الرياضية أن نادي النصر سيتسلم الخطاب من الفيفا خلال الساعات القادمة.

وقال مغردون أن بطاقة اللاعب وصلت الى الاتحاد السعودي لكرة القدم من نظيره اليوناني من أجل تسجيل اللاعب في كشف النصر ويصبح لاعبا رسميا في الفريق ويمكنه المشاركة في المباريات القادمة.

وكان اليوناني خريستياس وصل الى الرياض قبل أيام واجتاز الفحص الطبي، وظهر اللاعب في المدرجات في مباراة النصر أمام الاتفاق أمس الأول، ويتوقع أن يشارك اللاعب أمام الهلال في نهائي كاس ولي العهد بعد غد الجمعة غذا راى المدرب جاهزيته لخوض المباراة.

وفور نشر خبر موافقة الفيفا تساءل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "ماذا يقول الآن ممكن يدعون فهمهم بالولوائح الدولية؟".

وكتب آخر "رسمياً : الفيفا يرسل الموافقة على تسجيل النصر للاعب اليوناني النصر يعطي دروس احترافية مجانية للأندية السعودية شكراً إدارة النصر".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,khkd ohvdsjdhs dr,] hgkwv Hlhl hgighg fl,htrm hgtdth




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس