عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-18-13, 08:17 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي “العالمي” و “الزعيم” في بروفتي نهائي ولي العهد



يستهل ثنائي العاصمة الهلال والنصر في الجولة 20 من دوري زين بمواجهتي أمام الشباب والاتفاق في بروفة تسبق نهائي كأس ولي العهد في الجمعة المقبل بين الفريقين .

الشباب والهلال
قمة على ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض فيها انطلاقة للأمام، وابتعاد عن المنافسة، ورد اعتبار. . وفوز الهلال فيه تأكيد على بقاء الحظوظ قائمة. يلعب للشباب في حراسة المرمى وليد عبدالله وفي الدفاع حسن معاذ، نايف قاضي، كواك تاي، عبدالله شهيل، وفي الوسط فرناندو، أحمد عطيف، صقر عطيف، تميم الدوسري، وفي الهجوم تيجالي، ناصر الشمراني، وتتكون تشكيلة الهلال من عبدالله السديري في حراسة المرمى، محمد مسعد، سلطان البيشي، باوزل، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني في الدفاع، وجوستافو، محمد الشلهوب، سلمان الفرج، سالم الدوسري، نواف العابد في الوسط ، ويسلي، وياسر القحطاني في الهجوم.

النصر× الاتفاق
وعلى ستاد الملك فهد الدولي يلتقي فريقا النصر والاتفاق في سباق بلوغ دوري الأبطال الآسيوي، الفريق النصراوي سيدخل المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي في الحراسة، وخالد الغامدي، محمد حسين، محمد عيد، حسين عبدالغني في الدفاع، وإبراهيم غالب، خالد الزيلعي، عبده عطيف، حسني عبدربه في الوسط، وباستوس، محمد السهلاوي في الهجوم ويلعب للإتفاق فايز السبيعي في الحراسة، أحمد عكاش، ماجد العمري، كارلوس سانتوس، حسن كادش في الدفاع، وأحمد كانو، سلطان البرقان، يحيى الشهري، إبراهيم الإبراهيم في الوسط، والبرنس تاغو، اليسديس بينا، يوسف السالم في الهجوم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





“hguhgld” , “hg.udl” td fv,tjd kihzd ,gd hgui]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس