عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-26-12, 12:46 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دوري أبطال آسيا: أولسان يكسب بونيودكور بثلاثية



حقق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي فوزاً ثميناً خارج ملعبه على بونيودكور الأوزبكي 3-1 يوم الأربعاء على استاد جار في طشقند، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2012.

وتقدم بونيودكور مبكراً بهدف جوفلون إبراهيموف في الدقيقة الخامسة، قبل أن يرد أولسان بثلاثية عن طريق البرازيلي رافينيا "31" وكيم شين-ووك "53" ولي كيون-هو "72".

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل 31 أكتوبر على استاد مونسو في أولسان.

وتُقام المباراة النهائية يوم 10 نوفمبر المقبل، على أرض الفريق الفائز من مباراة أولسان وبونيودكور.

وضغط أصحاب الأرض منذ البداية ونجحوا في تسجيل هدف مبكر بعد مرور خمس دقائق فقط عندما مرر السلوفيني جان كوجاك تمريرة طويلة وصلت على حافة المنطقة عند إبراهيموف ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس كيم يونغ-كوانغ.

وكاد كمال الدين مورزاييف يضاعف النتيجة بعدما ارتقى لتمريرة فيكتور كاربينكو العرضية وحولها بالرأس خطرة باتجاه المرمى، ولكن الحارس الكوري تألق في التصدي لها وإنقاذ مرماه من هدف محقق.

وجاءت الفرصة الأولى للفريق الكوري في الدقيقة 26 عبر تسديدة البرازيلي رافينيا التي ذهبت مباشرة في أحضان الحارس ايغناتي نستيروف.

وعاد رافينيا لينجح في إدراك التعادل بالدقيقة 31 عندما استلم الكرة داخل المنطقة وسدد بقوة بعيداً عن متناول نستيروف، ليحرز المهاجم هدفه السادس في البطولة، والثالث في مرمى بونيودكور، حيث كان سجل هدفين مع فريقه السابق غامبا أوساكا الياباني خلال الدور الأول.

وباغت أولسان أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثاني بعد مرور 8 دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني، إثر ركلة ركنية نفذها كيم سيونغ-يونغ وارتقى لها كيم شين-ووك ليضعها رأسية قوية في المرمى "53".

ثم قبل 18 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني حصل أولسان على ضربة حرة مباشرة من مسافة 35 ياردة، نفذها كيم سيونغ-يونغ لتصل أمام لي شين-ووك فسددها رأسية في المرمى "72".

وضاعت على بونيودكور فرصة ذهبية لتقليص الفارق في الدقيقة 76 عندما حصل على ضربة جزاء نتيجة لمس المدافع كانغ مين-سوو للكرة داخل منطقة الجزاء، ونفذها جاسور حسنوف لكنها الكرة ارتدت من القائم.

وعاد الحارس الكوري ليحرم حسنوف مجدداً من التسجيل قبيل نهاية المباراة حيث تدخل بحضور ليتصدى لتسديدته من خارج منطقة الجزاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





],vd Hf'hg Nsdh: H,gshk d;sf f,kd,];,v feghedm




مواضيع : إحساس