عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-11-12, 07:20 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي زين السعودية تواصل تقديم خدمة "بلاك بيري" مجاناً



تواصل "زين السعودية" تقديم خدمة بلاك بيري مجاناً لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك في الخدمة، لمشتركيها الجدد في باقات مزايا المفوترة بأنواعها (إيليت، بريميوم، سمارت).

ويستمر هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2012، في خطوة تعد الأولى من نوعها في المملكة.

وأوضحت الشركة أن المشتركين الجدد في باقات مزايا المفوترة سيتمتعون بخدمة البلاك بيري مجاناً عن طريق إرسال "بب" أو "bis" إلى 959.

وتقدم باقات مزايا المفوترة إضافة إلى الرقم المميز المجاني، جميع الخدمات المتكاملة والقيّمة لمشتركيها، عن طريق منحهم حزمة متكاملة من الدقائق الصوتية، والرسائل النصية، وبيانات الإنترنت شهرياً لكي تسهل من عملية تواصل المشتركين بشكل مميز عبر جميع الخدمات الممنوحة لهم.

وتعمل شركة "زين السعودية" على تقديم الباقات والعروض غير المسبوقة لتحقق لمشتركيها التوافق بين أفضل الخدمات والأسعار، ولتعزز إرادة المشترك بتوفير كافة الخيارات التي تتميز بالمرونة في باقاتها وعروضها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





.dk hgsu,]dm j,hwg jr]dl o]lm "fgh; fdvd" l[hkhW




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس