عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-04-12, 02:39 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بويول خارج لقاء الكلاسيكو



تعرض أمس الثلاثاء كابتن نادي برشلونة وصخرة دفاعه كارلوس بويول لخلع في كوعه الأيسر خلال المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-صفر) ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصيب بويول، الذي كان يخوض مباراته الأولى مع الفريق بعد تعافيه من إصابة في ركبته أبعدته عن الملاعب منذ منتصف الشهر الماضي، في الدقيقة 76 من اللقاء وبدا الألم واضحا جدا عليه ما اضطر الطاقم الطبي إلى تخديره.

ونقل بويول إلى احد مستشفيات لشبونة من اجل الخضوع للفحوصات قبل أن يعود مع زملائه إلى برشلونة حيث سيتم تقييم وضع الإصابة اليوم الأربعاء قبل الإعلان عن الفترة التي يحتاجها من اجل التعافي. ومن المتوقع أن يغيب بويول عن مباراة الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد الأحد المقبل في الدوري.


الموضوع الأصلي: بويول خارج لقاء الكلاسيكو || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f,d,g ohv[ grhx hg;ghsd;,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس