عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-12, 11:41 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرازيل تكشف عن تميمة كأس العالم 2014



كشفت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم بالبرازيل 2014 عن تميمة البطولة، والذي اتخذ شكل حيوان "أرماديلو" ذي الثلاث أشرطة على ظهره، والذي تعتبر البرازيل موطنه الأصلي.

وجاء في تقرير نشر على موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن إزاحة الستار رسمياً عن التميمة تم في برنامج "فانتاستيكو" الترفيهي الذي تبثه أسبوعياً قناة "تي في جلوبو" البرازيلية، حيث تم الترحيب به من قبل عضو مجلس إدارة اللجنة المنظمة المحلية، رونالدو.

ونقل التقرير على لسان رونالدو قوله: "إني سعيد بالترحيب بهذا العضو الهام البطولة 2014 حيث ستلعب التميمة دور سفير هام على مدى السنتين المقبلتين".

وأضاف رونالدو "إني على ثقة أن التميمة ستُلهم الكثير من جماهير كرة القدم اليافعين في البرازيل وحول العالم من خلال الشغف الكبير التي تملكه تجاه هذه الرياضة والبلاد".

وجاء الإعلان عن التميمة بعد أسبوع من الأنشطة قامت خلالها التميمة بسلسلة من الزيارات غير الرسمية حول البرازيل، حيث شملت هذه الفعاليات زيارة لشاطئ بوا فياجيم في ريسيفي وتوزيع 2014 كُرة زرقاء ترمز لقوقعته الفريدة.

ويذكر أن التصميم النهائي للتميمة قد تم اختياره بعد أن قامت "فيفا" واللجنة المنظمة المحلية بتحليل 47 اقتراحاً مختلفاً تقدمت بها ست وكالات برازيلية، ثم جرى تحليل التصاميم بشكل معمّق عبر استطلاع لرأي الجمهور المستهدف الرئيسي وهو أطفال البرازيل الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً حيث وقع خيارهم على "أرماديلو" الذي صممته وكالة "100% ديزاين".

البرازيل تكشف تميمة العالم 2014 .aspx



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfvh.dg j;at uk jldlm ;Hs hguhgl 2014




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس