عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-12, 06:50 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإتفاق يتعادل مع الوحدة في افتتاح دوري زين




خسر فريق الاتفاق مساء أمس الخميس نقطتين من لقائه الافتتاحي أمام فريق الوحدة الضيف الجديد للدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الأسبوع الأول لدوري زين السعودي عندما احتكم إلى التعادل بعد تقدم الوحدة بهدف السبق في الدقيقة 12 عن طريق مهند عسيري ليأتي الرد الاتفاقي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق القناص يوسف السالم.

سيناريو الشوط الأول بدأ بعملية جس نبض بسيطة ومن ثم تسلم لاعبو الاتفاق سيادة الملعب واحكموا سيطرتهم على الكرة ولعبوا في نصف ملعب الوحدة ولكن دون خطورة تذكر وقد كان واضحا بأن المدرب السويسري جيجر قد اعتمد على طريقة 4 -3 -3 بتواجد ثلاثة لاعبين في خط الوسط كانو والبرقان والمبارك فيما تواجد في خط المقدمة الثلاثي يوسف السالم وكاسيو بربوسا وعلي الزقعان فيما كان الزقعان يؤدي أدوارا مزدوجة وسطا وهجوما في حالة امتلاك الكرة وفقدانها.

وعلى الجانب الآخر لعب فريق الوحدة بطريقة 4- 5 -1 بتواجد خمسة لاعبين في خط المنتصف تتحول إلى طريقة 4- 4 -2 في حالة امتلاك الكرة حيث يتقدم السوداني بشة مع مهند عسيري ولم تشكل هجمات الوحدة أي خطورة تذكر على مرمى الاتفاق وكانت الدقيقة الخامسة قد شهدت عكسية خطيرة من سلمان المؤشر كان لها الحارس عبد الله الصالح بالمرصاد وتمر أخطر فرصة اتفاقية من عكسية للزقعان على رأس كاسيو بربوسا عدلها لكانو المندفع أبعدها دفاع الوحدة بأعجوبة من قلب المرمى. وتأتي الدقيقة 12 لتعلن عن هدف الوحدة الأول بخطأ مشترك من البرازيلي كارلوس والحارس عبد الله الصالح حيث أرجع كارلوس الكرة قصيرة للحارس الذي تباطأ في الخروج ليلعبها الخبير مهند عسيري من فوق رأس الصالح كهدف سبق لفريق الوحدة.

وفي الدقيقة 45 يدرك اللاعب القناص يوسف السالم هدف التعادل للاتفاق مستفيدا من الكرة العكسية التي أرسلها علي الزقعان ولعبها كاسيو باربوسا بقوة في المرمى ترتد من الحارس عساف القرني لتجد يوسف السالم ليودعها المرمى كهدف تعادل انتهى عليه الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي شوط اللعب الثاني، استمرت السيادة الاتفاقية والاستحواذ على الكرة ولكن بلا فعالية حقيقية أمام مرمى فريق الوحدة الذي دافع لاعبيه بتسعة لاعبين باستثناء المهاجم مهند عسيري وفي الدقيقة 51 تعاطف قائم الوحدة مع الفريق عندما ناب عن الحارس القرني في إبعاد الركلة الحرة للاتفاق والتي سددها يحى الشهري بقوة. ويخرج محمد الشريف مصابا ويحل صالح بشير بديلا عنه. وينجح الحارس عبد الله الصالح في تحويل تصويبة أحمد القرشي إلى ركنية ليعلن بعدها الحكم عبد الرحمن العمري عن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق وإضافة أول نقطة في رصيد الفريقين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYjthr djuh]g lu hg,p]m td htjjhp ],vd .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس