عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-26-12, 06:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يسدل تعاقداته بالبرازيلي لوبيز




أنهت إدارة نادي الهلال فجر أمس (الأربعاء) إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي «ويسلي لوبيز» لاعب نادي «فاسلوي» الروماني وهداف الدوري الروماني الموسم الماضي برصيد 27 هدفاً، حيث تم التوقيع العقد مع اللاعب بعد موافقة ناديه؛ ليلعب للهلال لمدة موسمين قادمين، وذلك بعد المفاضلة بينه وبين عدد من اللاعبين بالتشاور مع مدرب الفريق «انتوان كومبواريه». وسيصل اللاعب للرياض خلال الأيام القليلة القادمة للمشاركة مع الفريق بدءاً من أولى لقاءات الفريق هذا الموسم.

يشار إلى أن اللاعب من مواليد 10/ 10/ 1980م، ويبلغ طوله 1.79سم ويزن 72 كيلاً.

وكانت الأنباء تؤكد ان الهلال قدم 3 ملايين يورو للتعاقد مع الهداف البرازيلي الذي شارك قبل أيام مع فريقه وأبدى جاهزية جيدة وينتظر أن ينتظم في تدريبات الهلال فور وصوله للرياض بعد أيام.

هذا ولعب المدرب الروماني اولاريو كوزمين دورا كبيرا في المفاوضات لمعرفته باللاعب وبمسؤولي الفريق الروماني وشرح كل التفاصيل الخاصة بنادي الهلال.

يذكر أن رئيس نادي الهلال ذكر عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ان المدرب أوصى بالتعاقد مع مهاجم بعد مواجهة مانشيستر سيتي الانجليزي يوم الثالث عشر من الشهر الجاري وعلى اثر ذلك شرعت الادارة في البحث عن الخيار الانسب



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg ds]g juhr]hji fhgfvh.dgd g,fd. ds[g




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس