عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-12, 11:22 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رايان جيجز يتجه نحو التدريب بعد اعتزاله اللعب




صرح رايان جيجز، الذي سيرتدي شارة قيادة المنتخب البريطاني في منافسات كرة القدم بأولمبياد لندن 2012، أنه يفكر في العمل بالتدريب بعد اعتزاله اللعب.

ويبلغ جيجز من العمر 38 عاما، وخاض أول مباراة مع مانشستر يونايتد عام 1991، ولعب أكثر من 900 مباراة مع النادي الانجليزي، وسيكون أحد ثلاثة لاعبين فوق السن في المنتخب البريطاني بدورة لندن.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية الأحد أن جيجز يريد التعلم من ستيوارت بيرس، مدرب الفريق وجهازه الفني المعاون، وأن اللاعب كان يسأل اليكس فيرجسون مدربه في مانشستر يونايتد أيضا.

وقال جيجز: "أفكر في العمل في مجال التدريب.. في منتصف الموسم الماضي أكملت دراسات تدريبية لدى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وهو أمر جيد.. الأمر يختلف تماما عن كونك لاعبا".

وأضاف: "أريد أن أحصل على أكبر قدر ممكن من المعرفة، وإعداد نفسي بأفضل شكل ممكن.. الأولمبياد وسيلة رائعة.. أقوم بتوجيه أسئلة كثيرة مع يونايتد والفريق البريطاني أيضا".

وجيجز هو أكثر لاعب حصل على ألقاب في تاريخ كرة القدم الانجليزية، بعدما فاز 12 مرة بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد أربع مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين.

ولعب جيجز 64 مباراة دولية مع ويلز، لكن الفريق لم يسبق له التأهل إلى كأس العالم أو بطولة أوروبا، خلال 17 عاما أمضاها اللاعب في صفوف المنتخب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vhdhk [d[. dj[i kp, hgj]vdf fu] huj.hgi hgguf hggym hgfpvdm d[d.




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس