عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-12, 11:12 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيجيرس الإسباني يخسر أمام العالمي




خسر فريق فيجيرس الإسباني بخماسية نظيفة أمام فريق النصر السعودي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد نادي فيجيرس، في خامس لقاءاته الودية ببرشلونة.

أشرك ماتورانا في المباراة كلا من: متعب زيد في حراسة المرمى، عوض خميس، عمر هوساوي، احمد الزاهري ويوسف خميس في خط الدفاع، وإبراهيم غالب، شايع شراحيلي، خالد الزيلعي، وعبد الرحمن القحطاني في خط الوسط، وسعود حمود وعبد العزيز السعران في خط الهجوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بفوز فريق النصر بثلاثية أهداف أحرزهم اللاعب سعود حمود في الدقيقة 31، واللاعب عوض خميس في الدقيقة 39، وعبد العزيز السعران في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق النصر على مجريات المباراة واستطاع أن يسجل هدفين عن طريق اللاعب عبد العزيز السعران في الدقيقة 55، ويختتم اللاعب سعود حمود أهداف اللقاء بالهدف الخامس في الدقيقة 83.

يشار إلى أن الشوط الثاني شهد أربع تغييرات من قبل المدرب ماتورانا، حيث أدخل اللاعب عبد العزيز العازمي، عبد العزيز الذيابي، مصعب العتيبي، وفهد الرشيدي، بدلا من شايع شراحيلي، عبد العزيز السعران، خالد الزيلعي، وعبد الرحمن القحطاني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





td[dvs hgYsfhkd dosv Hlhl hguhgld




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس