عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-12, 11:04 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تويتر يحقق رقما قياسيا بـ 3358 تعليقا في الثانية




تمكّن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من تحمل ضغط هائل من التعليقات المرسلة في وقت واحد في نهائي بطولة الأمم الأوروبية للعام 2012، ليثبت فاعلية منظومته التكنولوجية وثباتها.

وذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن "تويتر" تمكن من استقبال 3358 تعليقا في الثانية، عندما سجل المنتخب الإسباني هدفه الرابع في مرمى إيطاليا خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية.

وبيّن التقرير أن الرقم الكبير، الذي وصل إلى 16,5 مليون تعليق خلال 90 دقيقة من فترة المباراة، وبوتيرة ثلاثة آلاف تعليق في الثانية بتذبذب بسيط، يعتبر رقما قياسيا جديدا بتاريخ الشركة.

وأبدت شركة "تويتر" فخرها بهذا الإنجاز من خلال تعليق نشرته على مدونتها الرسمية، وجاء فيه "اختار المعلقون والرياضيون والمشجعون في بطولة أمم أوروبا موقع تويتر للتعبير عن مشاعرهم وحماسهم، إلى جانب الأغاني الحماسية وتلوين الوجوه بأعلام المنتخبات".

ولفت التقرير إلى أن الأرقام القياسية للتعليقات في تجدد مستمر، وخصوصا مع اقتراب المناسبات العالمية والبطولات الرياضية الكبرى على مستوى العالم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,djv dprr vrlh rdhsdh fJ 3358 jugdrh td hgehkdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس