عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-13-12, 04:49 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السعوديه تتخذ قراراً تاريخياً وتوافق على المشاركه النسائيه في الأوليمبياد




إتخذت السعودية قراراً تاريخياً بعدما قررت السماح لرياضيتين بالمشاركة في الألعاب الأولمبية التي تنطلق في 27 يوليو الحالي في لندن، وذلك بحسب ما أعلنته اللجنة الأولمبية الدولية الخميس.

والرياضيتان اللتان أدرج اسمهما من قبل اللجنة الأولمبية السعودية في الوفد المشارك في أولمبياد لندن 2012 هما وجدان علي سراج (جودو وزن فوق 78 كلج) وسارة عطار (سباق 800 م).

وأعرب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية البلجيكي جاك روج عن سعادته بالقرار التاريخي الذي اتخذته السعودية، قائلا "إنها أخبار إيجابية جدا وسنكون سعداء بالترحيب بهاتين الرياضيتين في لندن بعد أسابيع معدودة".

وأضاف "اللجنة الأولمبية الدولية كانت تعمل عن كثب مع اللجنة الأولمبية السعودية وأنا سعيد لأن حوارنا المتواصل أعطى ثماره في نهاية المطاف".

ويأتي هذا الإعلان الصادر عن اللجنة الأولمبية الدولية بعد أيام على التصريح الذي أدلى به الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية الأمير نواف بن فيصل حيث أشار إلى أن الموافقة على مشاركة اللاعبات السعوديات في أولمبياد لندن ممكنة لكن بشروط محددة.

وأضاف أن أول هذه الشروط "ارتداء زي شرعي مناسب" و"موافقة ولي أمر اللاعبة وحضوره معها" و"عدم وجود اختلاط بالرجال في اللعبة" كما يتعين على اللاعبة وولي أمرها "التعهد" بعدم الإخلال بالشروط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgsu,]di jjo` rvhvhW jhvdodhW ,j,htr ugn hglahv;i hgkshzdi td hgH,gdlfdh]




مواضيع : إحساس



آخر تعديل إحساس يوم 07-24-12 في 01:24 PM.
رد مع اقتباس