عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-11-12, 11:31 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مرسي يزور السعودية اليوم




أكد الرئيس المصري محمد مرسي، المقرر ان يصل إلى السعودية اليوم في أول زيارة خارجية يقوم بها عقب توليه مقاليد السلطة في مصر، أن أمن الخليج "خط أحمر".

كما شدد الرئيس المصري في تصريحاته على متانة العلاقات المصرية- السعودية وثمن جهود العاهل السعودي في دعم القضايا العربية، وأكد أن أمن الخليج هو خط أحمر بالنسبة لمصر، واستطرد، مصر والمملكة تعملان لصالح الأمة العربية وحل الخلافات ودعم التضامن العربي، لأن قوتهما هي قوة للعالمين العربي والإسلامي، موضحا أن القاهرة تدعم وتؤيد أي تقارب عربي- عربي.

وزيارة اليوم هي الأولى لمرسي خارجيا بعد توليه مهام منصبه نهاية الشهر، الماضي، وسيجري خلالها مباحثات مع الملك عبد الله بين عبد العزيز حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

كما سيلتقي خلال الزيارة مع الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع. وسيؤدي مرسي خلال الزيارة مناسك العمرة، ويزور المسجد النبوي الشريف في المدينة المن.


الموضوع الأصلي: مرسي يزور السعودية اليوم || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lvsd d.,v hgsu,]dm hgd,l gvw]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس