عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-27-12, 01:37 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سمير نصري يعتدي بالشتم على أحد الصحفيين




قام لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري، بتوجيه الشتائم لأحد الصحفيين الفرنسيين، وذلك بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2012، من دور الثمانية بالهزيمة أمام إسبانيا بهدفين نظيفين يوم السبت الماضي.

ولم يشارك نصري، في المباراة ضد إسبانيا من أول دقيقة، ولكنه كان قاعدا على دكة البدلاء، ونزل إلى الملعب في منتصف الشوط الثاني.

وردا على أحد الأسئلة في المنطقة المخصصة للتواصل بين اللاعبين والإعلاميين، انتقد نصري الصحفي، قائلا: إنه يبحث دائما عن القصص السلبية، أنت تبحث عن القذارة، وفرد الصحفي على لاعب نادي مانشستر سيتي قائلا: أغرب عن وجهي.

فالتفت نصري إليه وقال: اللعنة عليك، وبدأ في توجيه الشتائم للصحفي، وقال إنه يرغب في مواجهته رجل لرجل خارج المنطقة المخصصة للتواصل بين اللاعبين والإعلاميين.

يشار إلى، أن نصري قد أثار الجدل بعد تسجيله لهدف التعادل في شباك إنجلترا في مباراة الفريقين بالدور الأول، عندما وضع إصبعه على فمه في إشارة توحي وكأنه يأمر من أمامه بالتزام الصمت.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





sldv kwvd duj]d fhgajl ugn Hp] hgwptddk ,Ev]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس