عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-16-12, 10:34 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ألمانيا أول المتأهلين في يورو 2012 على حساب هولندا




ضمن المنتخب الألماني التأهل لدور الثمانية في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012"، بفوزه على المنتخب الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد ألمانيا المتأهلين يورو 2012 حساب هولندا videoIcon.gifفي المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للبطولة المقامة حاليا في بولندا وأوكرانيا.

أحرز هدفي المنتخب الألماني الهداف ماريو جوميز في الدقيقتين 24 و38 من زمن الشوط الأول، وسجل هدف هولندا الوحيد فان بيرسي في الدقيقة 74.

الفوز وضع منتخب ألمانيا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط حجزوا بها مقعدهم في دور الثمانية.

بينما ظل المنتخب الهولندي بلا رصيد، ورغم ذلك لا زالت أمامه الفرصة سانحة بشرط الفوز على البرتغال بفارق من الأهداف وخسارة المنتخب الدنماركي أمام ألمانيا في الجولة الأخيرة.

وكانت البرتغال فازت على الدنمارك 3-2 اليوم ضمن المجموعة ذاتها. وفازت ألمانيا على البرتغال 1-صفر في الجولة الأولى، فيما خسرت هولندا أمام الدنمارك صفر-1.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hglhkdh H,g hgljHigdk td d,v, 2012 ugn pshf i,gk]h




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس