عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-13-12, 11:43 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ألمانيا تلاقي هولندا في مباراة مصيرية




بعد البداية السعيدة للألمان في بطولة كأس الأمم الأوروبية من خلال الفوز على المنتخب البرتغالي، يسعى مدير منتخبهم الفني يواخيم لوف إلى كسر لعنة المباراة الثانية في البطولات الكبيرة من خلال المواجهة المرتقبة مع الطاحونة الهولندية وحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية مبكرا.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الهولندي في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة المقامة حاليا في بولندا وأوكرانيا.

ويأمل لوف في التخلص من لعنة المباراة الثانية في البطولات الكبيرة وتحقيق الفوز على الطاحونة الهولندية التي يراها العدو اللدود للماكينات الألمانية.

ويدرك المنتخب الألماني صعوبة المباراة لأنها تمثل بالنسبة للفريق تأشيرة التأهل لدور الثمانية دون انتظار للجولة الثالثة من مباريات المجموعة بينما تمثل مواجهة مصيرية للطاحونة الهولندية التي ستودع البطولة إذا تعطلت عن العمل.

ولذلك أحاط لوف تدريبات فريقه بالسرية التامة ويسعى لحشد كل الأسلحة التي يمتلكها الفريق للإطاحة بأصحاب الرداء البرتقالي.

وقد يواصل لوف الاعتماد على مهاجمه الخطير ماريو جوميز الذي سجل هدف الفوز على البرتغال في الجولة الأولى.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hglhkdh jghrd i,gk]h td lfhvhm lwdvdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس