عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-02-12, 11:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإصابة تهدد مشاركة لامبارد في اليورو




سيخضع لاعب وسط منتخب إنجلترا لكرة القدم فرانك لامبارد لصورة بالأشعة الخميس لتحديد مدى إصابته في فخذه وإمكانية غيابه عن كأس أوروبا 2012 لكرة القدم.

وتعرّض لامبارد لاعب وسط تشلسي بطل أوروبا للإصابة خلال التمارين، وسيكون لاعب وسط ليفربول جوردان هندرسون بديلاً له في حال غيابه.

وأكّد الإتحاد الإنجليزي: "تعرّض فرانك لامبارد لإصابة في فخذه، سيقوم الفريق الطبي بتحديد مدى إصابته، جوردان هندرسون سيكون جاهزاً كبديل له في وقتٍ ستتواصل متابعة حال لامبارد".

هذا وتخوض إنجلترا أول مباراة لها مع فرنسا ، ليعاني المدرِّب روي هودجسون من إصابة جديدة بعد غياب غاريث باري لاعب الوسط واستبعاده عن المشاركة.

وتلعب إنجلترا أخر مبارياتها التحضيرية ضد بلجيكا على ملعب ويمبلي يوم السبت المُقبل، قبل أن تطير إلى بولندا الأسبوع المُقبل.

تجدر الإشارة هنا، إلى لمبارد كان قد بدأ مشواره مع المنتخب في عام 1999 مع المدرب الإنجليزي الكبير كيفن كيجـان الذي دعى لامبارد للمشاركة ولكنه لم يُختار بعدها للمشاركة في يـورو 2000 بسبب تواجد العديد من النجوم في مركزه مما قلل الاستفادة منه برغم صغر سنه وكان وقتها لامبارد قائدا لمنتخب تحت 21 سنة الإنجليزي, قبل أن يتولى اريكسون قيادة المنتخب ولكن لامبارد لم يختار أيضا للمشاركة في مونديال 2002 ولكن مع الخروج المخيب للإنجليز أصبح لامبارد ركيزة من ركائز المنتخب وشارك في يورو 2004 الأخيرة في البرتغال وساهم بأهدافه التي سجلها في مرميي كرواتيا وفرنسا بتأهل الفريق قبل خروجه من البرتغال بركلات الترجيح في دور الثمانية ويومها سجل لامبارد في المباراة وفي ركلات الترجيح، كما أختير لامبارد من نجوم البطولة بعد أدائه الرائع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYwhfm ji]] lahv;m ghlfhv] td hgd,v, ji]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس