عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-02-12, 09:49 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المحرق البحريني يكثف تحضيراته لموقعة النهائي الخليجي .. وآمال ضعيفة بلحاق رينجو




كثف فريق المحرق الأول لكرة القدم تحضيراته لخوض مباراة الذهاب لنهائي دوري ابطال الخليج التي ستجمعه امام ضيفه الوصل الاماراتي على استاد مدينة خليفة الرياضية يوم الثلاثاء المقبل.


واجرى المحرق حصة تدريبية قوية مساء اليوم على ملعب النادي بمنطقة عراد بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون بحضور كافة لاعبي الفريق باستثناء محمود عبد الرحمن (رينجو) الذي ما زال يعاني من الاصابة التي تعرض لها في مباراة العربي الكويتي يوم الاربعاء الماضي في اياب الدور قبل النهائي للمسابقة والتي حسمها المحرق بهدفين نظيفين كان لرينجو اليد الطولى في تحقيقهما حينما صنع الهدف الاول وسجل الهدف الثاني ليقود فريقه الى المباراة النهائية.


وباتت احتمالات مشاركة رينجو في النهائي الخليجي صعبة في ظل عدم تعافيه من التمزق الذي تعرض له في سمانة الساق ،وسيحاول الجهاز الطبي للفريق تجهيزه لمباراة الاياب امام الوصل والتي ستقام يوم 10 يونيو في دبي.


واتسم التدريب المحرقاوي بالحماس الواضح من لاعبي الفريق الاحمر ،في الوقت الذي ركز فيه المدرب السعدون على تطبيق العديد من الخطط الهجومية والدفاعية والتسديدات على المرمى من خارج الجزاء ،بالاضافة الى الكرات العرضية.


وكان عيسى السعدون المدير الفني لفريق المحرق انهى زيارة مكوكية الى العاصمة القطرية الدوحة حرص خلالها على متابعة مباراة الوصل الاماراتي والخور القطري التي اقيمت مساء الاربعاء الماضي لحساب اياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري ابطال الخليج لكرة القدم.


واسفرت المباراة عن فوز الخور القطري 2/1 ،وهي النتيجة التي كانت كافية للوصل الاماراتي الفائز ذهابا (3/0) لبلوغ المباراة النهائية التي سيلاقي فيها المحرق ذهابا في البحرين يوم 4 يونيو وايابا في دبي يوم 10 يونيو.


ودون السعدون الذي رافقه مساعده علي جعفر ملاحظاته الفنية على اداء الفريق الاماراتي من خلال رصد مكامن القوة والضعف في ادائه تمهيدا لاختيار الاسلوب الامثل لمواجهة الفريق الذي يقوده المدرب الارجنتيني الشهير دييجو مارادونا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglpvr hgfpvdkd d;et jpqdvhji gl,rum hgkihzd hgogd[d >> ,Nlhg qudtm fgphr vdk[,




مواضيع : إحساس