عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-29-12, 06:28 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الوصل الاماراتي يقترب من التعاقد مع دروغبا




اقترب الوصل الإماراتي الذي يدربه الأرجنتيني دييغو مارادونا من التعاقد مع مهاجم تشيلسي الانجليزي ديدييه دروغبا.

وذكرت صحيفة البيان أن "الوصل بدأ بمفاوضة دروغبا منذ فترة طويلة، وقد تكثفت الاتصالات معه بعد إعلان نيته بالرحيل عن تشيلسي، ووصلت الآن إلى مرحلة متقدمة ولم يتبق سوى بعض التفاصيل لإتمام الصفقة".

ويرغب الوصل بتعزيز صفوفه، ولاسيما أن مارادونا كان قد هدد بالرحيل عن تدريب الفريق في حال لم يتم التعاقد مع أسماء كبيرة. واحتل الوصل تحت قيادة مارادونا المركز الثامن في الدوري وهو الأسوأ له منذ مدة طويلة، لكنه ما زال يملك الفرصة لإنقاذ موسمه بإحراز لقب بطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين بعدما اقترب من التأهل إلى النهائي بفوزه على الخور القطري 3-صفر في ذهاب نصف النهائي.

وكان دروغبا (34 عاما) قاد تشيلسي في مايو الحالي إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يقرر الرحيل عن صفوفه بعدما كان انضم إليه عام 2004 قادما من مرسيليا الفرنسي. وربطت تقارير عدة بين دروغبا وأندية صينية وقطرية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg,wg hghlhvhjd drjvf lk hgjuhr] lu ]v,yfh hg,al




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس