عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-29-12, 06:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي يضم بدر الخميس ويستعيد مالك معاذ




أعلن الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن انتقال لاعب نادي التعاون بدر الخميس للأهلي بعقد مدته ثلاث سنوات.

وأكد الأمير فهد أن الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف هو من تكفل ماديًا بالتجديد لعماد الحوسني وانتقال بدر الخميس مقدما شكره وتقديره للأمير خالد على هذه الوقفات المتجددة مع إدارته امتدادًا لوقفاته الدائمة مع النادي الأهلي.

كما أثنى الأمير فهد على مرونة اللاعب عماد الحوسني ووكيل أعماله تركي المقيرن وتجاوبهما وتعاملهما المميز.

وكشف رئيس النادي الأهلي أن المهاجم مالك معاذ الذي انتهت إعارته للنصر سيعود للنادي خاصة أنه بقي في عقده موسم واحد, مشددا أن عودته لتمثيل الفريق بيد مدرب الفريق جاروليم.

وعن اللاعب البرازيلي كوماتشو قال الأمير فهد: نحن ننتظر رد اللاعب كوماتشو على العرض الرسمي المقدم له في اليومين المقبلين وقادرين على التجديد له وإن حدث العكس فنحن نستطيع تعويضه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd dql f]v hgolds ,dsjud] lhg; luh`




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس