عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-22-12, 04:13 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كاكا يقترب من الدوري الفرنسي




ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم السبت أن مفاوضات انتقال لاعب وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وصلت إلى مراحلها الأخيرة.

ومن المعروف عن كاكا انه قد فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام.وحصل على جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.

وذكرت صحيفة الأس المدريدية أن رئيس نادي العاصمة الفرنسية ناصر الخليفة سافر إلى مدريد في أكثر من مناسبة للإجتماع باللاعب و وكيل أعماله و إقناعه بترك قلعة البيرنابيو هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين تسير في الطريق الصحيح و أن الإعلان الرسمي للصفقة قد يتم في غضون أيام فقط، لا سيما مع وجود الضوء الأخضر من مورينيو لبيع اللاعب.

جدير بالذكر أن الصحف الفرنسية أشارت في الأيام الماضية أن الراتب السنوي الذي عرضه باريس سان جيرمان على ريكاردو كاكا يقل عن راتبه في ريال مدريد بمليوني يورو فقط، ما يعني أنه سيحصل مع البي إس جي على راتب بقيمة ثمانية مليون يورو.


الموضوع الأصلي: كاكا يقترب من الدوري الفرنسي || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;h;h drjvf lk hg],vd hgtvksd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس