عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-12, 02:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السد القطري يعبر الجيش بثلاثية




تأهل فريق الكرة بنادي السد القطري إلى نهائي كأس الأمير ، وذلك بعد الفوز الذي حققه على حساب الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور قبل النهائي.

سجل أهداف السد كل من السنغالي ممادو نيانج والإيفواري عبد القادر كيتا وخلفان إبراهيم خلفان في الدقائق 7 و 42 و 59 ، وشهدت المباراة طرد البرازيلي أندرسون في الدقائق العشرة الأولى من المباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر السد على جزء كبير منها واستغل طرد مدافع الجيش والذي كان طره نقطة تحول في المباراة خاصة أن أندرسون يعد من أهم أعمدة فريق الجيش والذي ساهم في تحسين نتائج الفريق منذ قيده في فترة الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي.

وشهدت المباراة تفوقاً ملحوظاً من جانبي نجوم السد الذين وضح إصرارهم من البداية على حسم المباراة مبكراً دون الإنتظار لركلات الترجيح وتكرار سيناريو مباراة الريان في نهائي كأس ولي العهد التي خسرها الفريق بركلات الترجيح.

وبهذا الفوز يلعب السد المباراة النهائية مع الغرافة على كأس الأمير مساء السبت المقبل باستاد خليفة الدولي وهي المباراة الختامية لموسم الكرة القطرية 2011-2012.


الموضوع الأصلي: السد القطري يعبر الجيش بثلاثية || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs] hgr'vd dufv hg[da feghedm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس