عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-12, 02:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتفاق يهزم العهد بثلاثية ويتصدر في الآسيوية




حقق نادي الاتفاق السعودي الفوز على العهد اللبناني 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد بلدية صيدا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012. وسجل أحمد المبارك (39) والبديل سعد الذياب (89) ويحيى الشهري (90+4) أهداف الاتفاق، في حين أحرز أحمد زريق (90+2) هدف العهد الوحيد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وابتعد الاتفاق في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات حيث ضمن تصدر المجموعة والتأهل بمرافقة الكويت (8 نقاط) إلى دور الـ16، في حين تجمد رصيد العهد عند 7 نقاط مقابل نقطة واحدة لفي بي.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتفاق مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي والاتحاد السوري والسويق العماني، في حين يتقابل الكويت مع أول المجموعة الأولى أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr di.l hgui] feghedm ,djw]v td hgNsd,dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس