عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-02-12, 01:54 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قطر تبدأ استعداداتها لكأس العالم 2022




بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 لكرة القدم تحضيراتها مبكراً للمشاريع الإنشائية الضخمة استعداداً لاستضافة المونديال.

وأعلنت اللجنة العليا لقطر 2022 عن توجيه الدعوة لجميع الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة، ودعت هذه الشركات إلى تقديم الوثائق والمؤهلات اللازمة لقبولها بوصفها شريكاً في هذه المشروعات المتعلقة باستضافة الحدث العالمي، وتوفير مكاتب استشارية للتخطيط والتصميم، وفريق للهندسة المعمارية لمشروع ملاعب كرة القدم، وكذلك مؤسسات إدارة مشاريع وخدمات استشارية وتجارية لمشروع ملعب مطابق لمواصفات الفيفا.

وتسعى اللجنة إلى استقطاب أفضل المهندسين ومدراء المشاريع انطلاقاً من سعيها لتقديم ملاعب ومنشآت رياضية من طراز عالمي وبتقنيات فريدة.

هذا وكانت اللجنة العليا لقطر 2022 قد دعت الشركات والمؤسسات المعنية الراغبة في المشاركة إلى تقديم مستندات التأهيل، مرفقةَ باتفاقية الحفاظ على الخصوصية، وتسليمها من قبل ممثل معتمد للشركة إلى مقر اللجنة.

صاحب فكرة إقامة كأس العالم هو المحامى الفرنسي " جول ريميه " رئيس الاتحاد الفرنسي والاتحاد الدولي لكرة القدم.. وقد ناضل مع زميل عمره " هنري ديلوني" تسع سنوات حتى وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " على أن تنظم أورجواي أولى بطولات كأس العالم عام 1930.

تكريماً لجهود ريميه أطلق الفيفا على البطولة الوليدة اسم " كأس جول ريميه " ومن فرط فرحة جول ريميه بتحقيق فكرته دفع تكاليف صنع الكأس الذهبية التي صممها الفنان الفرنسي " آبيل لافليرو ".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





r'v jf]H hsju]h]hjih g;Hs hguhgl 2022




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس