عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-02-12, 01:52 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حسم بطاقتي التأهل الآسيوي يتأجل في المجموعتين الـ7 والـ8




فاز سنترال كوست مارينرز الأسترالي على ضيفه تيانجين تيدا الصيني 5-1، أمس الثلاثاء على إستاد سنترال كوست في غوسفورد، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.

أحرز أهداف سنترال كوست مارينرز، اللاعب دانيال ماكبرين هدفين في الدقيقة 10 و20، واللاعب جوشوا روز في الدقيقة 48، ومايكل ماكغلينشي في الدقيقة 71، والبديل مصطفى أميني في الدقيقة 85، في حين أحرز لياو بوتشاو في الدقيقة 72 هدف تيانجين تيدا الوحيد.

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة تعادل سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي مع ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 1-1، على إستاد تانشيون في سيونغنام.

وتقدم سيونغنام بهدف هان سانغ-وون في الدقيقة 12، قبل أن يدرك ناغويا هدف التعادل عبر بارك جين-بو لاعب سيونغنام في الدقيقة 72 بالخطأ في مرمى فريقة.

وبهذه النتيجة حافظ سيونغنام على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف أمام ناغويا، مقابل 6 نقاط لسنترال كوست مارينرز و3 لتيانجين تيدا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





psl f'hrjd hgjHig hgNsd,d djH[g td hgl[l,ujdk hgJ7 ,hgJ8




مواضيع : إحساس