عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-02-12, 01:48 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإتحاد السعودي يلاقي بختاكور الأوزبكي




يحل فريق الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نظيره بختاكور الأوزبكي في اللقاء الذي سيجمعهما عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، والذي سيقام على ملعب أجار بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة قد انتهت بفوز عريض لممثل الكرة السعودية بأربعة أهداف دون مقابل.

يدخل الاتحاد لقاء اليوم وهو يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل ولم يخسر أي مباراة، ويسعى مدربه الإسباني راؤول كانيدا لمواصلة النتائج الرائعة في البطولة الآسيوية وتحقيق نتيجة إيجابية تحسم أمر صدارة المجموعة لمصلحة فريقه.

ويتوقع ألا يندفع لاعبو الاتحاد للأمام من أجل المحافظة على التوازن في الأداء، ومحاولة امتصاص حماس لاعبي بختاكور الذين يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم، ويرجح أن ينتهج كانيدا أسلوب 4/5/1 وتكثيف خط المنتصف من أجل السيطرة على منطقة المناورة والحد من الهجمات الأوزبكية التي تعتمد على الأطراف ولعب الكرات العرضية.

وسيفتقد العميد في مباراة اليوم لخدمات قائد محمد نور وراشد الرهيب للإصابة، بالإضافة لغياب الظهير الأيسر مشعل السعيد للإيقاف بالبطاقتين الصفراوتين، وسيعمد كانيدا على إشراك المنتشري في الظهير الأيسر لتعويض السعيد، فيما سيتواجد في قلبي الدفاع تكر وأسامة المولد، وفي الظهير الأيمن إبراهيم هزازي.

الملاحظ على الفريق الاتحادي أنه تعادل في آخر خمس مباريات سواءً في كأس الملك أو دوري زين أو البطولة الآسيوية.

يحتل الفريق الأوزبكي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين على العربي القطري وتعادل مع بني ياس الإماراتي وخسارة وحيدة من الاتحاد. ويأمل الفريق في مباراة اليوم لتحقيق النقاط الثلاث للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل، ويتميز لاعبي بختاكور بالقوة الجسمانية التي تساعدهم في الكرات العالية، بالإضافة إلى إجادة تنفيذ الكرات الثابتة.
كانيدا يعتمد خطة بختاكور..ويعزز خط الدفاع بأسامة وتكر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYjph] hgsu,]d dghrd fojh;,v hgH,.f;d




مواضيع : إحساس