عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-02-12, 12:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي متهم بمحاولة اغتيال مسؤول بالسم يتبرأ من تنظيم القاعدة




أعلن متهم مَثُل أمام المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض يتهمه الادعاء العام باعتناق منهج التكفير، والانضمام إلى خلية تابعة لتنظيم القاعدة، والتخطيط لاغتيال مسؤول بالسم عبر فتحة التكييف في مكتبه، أنه يبرأ إلى الله من التنظيم الإرهابي الذي كان أحد عناصره الرئيسية.

وقال المتهم السعودي للقاضي بعد سماعه لائحة الدعوى ضده: إنني أبرأ إلى الله من تنظيم القاعدة الإرهابي، ومن أعماله، ومن المتاجرة بقضايا السجناء.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض بدأت النظر في الدعوى المرفوعة من الادعاء العام على 86 متهماً باعتناق المنهج التكفيري، والانضمام إلى خلية إرهابية داخل البلاد تابعة لتنظيم القاعدة والتخطيط والتجنيد للقيام بأعمال إرهابية، ومن هؤلاء متهم بالتخطيط لاغتيال مسؤول بسم عبر فتحة تكييف مكتبه.

وذكر ممثل الادعاء العام خلال تلاوته لائحة الاتهام، أن المتهم الأول خطط لاغتيال أحد كبار رجال الدولة، وانضم إلى خلية إرهابية داخل البلاد تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي، واعتنق المنهج التكفيري، ونقض البيعة الشرعية الثابتة في عنقه لولي الأمر، وبايع زعيم التنظيم في المملكة عبد العزيز المقرن.

وأضاف أن المتهم الأول انضم إلى خلية الردع والحماية المتفرعة عن التنظيم، والمكلفة برصد وقتل شخصيات من الأسرة المالكة وبعض المسؤولين ورجال الأمن، وتحديد أفضل الأوقات والطرق لاغتيالهم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ljil flph,gm hyjdhg lsc,g fhgsl djfvH lk jk/dl hgrhu]m huj]hx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس