عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-30-12, 05:27 PM
GHADA
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً
كوفي برونزي
GHADA غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل : May 2010
 الإقامة : آلريآضَ (L) ,
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم : 87854
 معدل التقييم : GHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المنتخب الانجليزي يغري جوارديولا




فيما لا يعلن جوسيب جوارديولا من سيدرب في الموسم المقبل ، تؤكد صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وضع المدرب الحالي لبرشلونة تحت مجهره ، ويفكر بتقديم عرض له لتدريب منتخبه الأول.

وأبرزت الصحيفة التي تصدر من مدينة برشلونة اليوم الخميس أن "آخر من حاولوا إقناع جوارديولا كانوا مسئولي الاتحاد الإنجليزي ، الذين يرغبون في أن يتولى المنصب بعد الإيطالي فابيو كابيللو الذي رحل قبل عدة أشهر.

وأضاف الخبر أن مسئولي الاتحاد الإنجليزي "بلغهم أن جوارديولا يتمنى تدريب منتخب الأسود الثلاثة يوما ما ، وهم مستعدون للقيام بكل ما هو ممكن من أجل الحصول على خدماته ، سواء هذه العام عقب بطولة الأمم الأوروبية ، أو العام المقبل".

وأضافت "الموندو ديبورتيفو" أن مارتن فيرجسون ، مدير التعاقدات في مانشستر يونايتد وشقيق المدير الفني لفريق "الشياطين الحمر" أليكس فيرجسون ، هو من اقترح اسم المدرب الكتالوني على الاتحاد الإتجليزي ، الذي كان يوشك على تأكيد تعيين هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير في المنصب. كانت إذاعة "أوندا مدريد" قد أكدت في آذار/مارس الماضي أن عائلة جوارديولا اتخذت قرارا بالذهاب للعيش في لندن.

وينتهي عقد جوارديولا مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري ، ولم يؤكد إلى الآن ماذا سيفعل في الموسم المقبل ، في الوقت الذي تؤكد فيه الصحافة الأسبانية أن قراره سيعلن خلال الساعات المقبلة ، أو غدا الجمعة على الأرجح.

وأبدت صحافة برشلونة في الأيام الأخيرة تشاؤمها إزاء مسألة استمرار جوارديولا مع الفريق الكتالوني ، وتشير التوقعات في الوقت الحالي إلى رحيله.


الموضوع الأصلي: المنتخب الانجليزي يغري جوارديولا || الكاتب: GHADA || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglkjof hghk[gd.d dyvd [,hv]d,gh hglkj[m





رد مع اقتباس