عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-12, 05:41 AM   #268
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



الهلال السعودي يجري مرانه الرئيسي استعداداً لبيروزي

......

أجرى لاعبو فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم تدريبهم الرئيسي؛ استعداداً لملاقاة مضيفهم "بيروزي الإيراني" عصر يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا2012م.

واشتمل المران على تدريبات تكتيكية، تلاها مناورة ركز خلالها التشيكي إيفان هاسيك على اختيار التكتيك الأنسب للمواجهة، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الجدير بالذكر بأن المران شهد مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم اللاعب سعد الحارثي بعد تعافيه من الإنفلونزا التي منعته من المشاركة في تدريب يوم السبت، فيما خرج اللاعب نواف العابد من تدريبات الإحماء لمعاودة آلام الركبة إليه، وأكمل بقية المران في العيادة الطبية؛ لتلقي مزيد من الجرعات العلاجية، في حين واصل السويدي ويلهامسون برنامجه التأهيلي.

ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز؛ لتناول طعام العشاء والمبيت فيه، استعداداً للمغادرة صباح اليوم الاثنين إلى "إيران" عبر طائرة خاصة.

ويترأس البعثة أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس، حيث سيؤدي الفريق مران اليوم على "ملعب آزادي" في "طهران"، عند الساعة الرابعة عصراً (بتوقيت المملكة)، ويسبقه عند الساعة الثالثة المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما، يذكر أن البعثة ستعود بعد نهاية المباراة مباشرة بإذن الله.

من جانب آخر، زار وفد من "رابطة دوري المحترفين السعودي" مقر النادي، وعقدوا اجتماعاً مع إدارة النادي، وذلك لتباحث عدد من الشؤون التنظيمية المتعلقة بدوري المحترفين، وفقاً لاشتراطات الاتحاد الآسيوي



 

رد مع اقتباس