عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-24-12, 09:53 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميونيخ وتشيلسي يتصديان مجددا لمخطط الكلاسيكو الأسباني بنهائي دوري الأبطال




يواصل ناديا بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي لكرة القدم محاولاتهما لمنع حدوث المواجهة الكلاسيكية السابعة بالموسم بين عملاقي الكرة الأسبانية برشلونة وريال مدريد فى الاراضى الالمانية.
فقد التقى الفريقان الأسبانيان بالفعل ست مرات هذا الموسم ، مرتان في الدوري الأسباني ومرتان في كأس أسبانيا ومرتان في كأس السوبر الأسبانية.
ولكن الجائزة الكبرى بالنسبة لكليهما ستكون "الكلاسيكو" السابع المحتمل باستاد "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ الألمانية في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في 19 مايو المقبل.
ولكن للوصول إلى هذا النهائي سيكون على كلا الفريقين أن يحاولا تعويض هزيمتيهما في مباراتي الذهاب بالدور قبل النهائي للبطولة واللتين كانا تعرضا لهما في الأسبوع الماضي.
ويأمل بايرن ميونيخ في أن يصبح رابع فريق فقط في تاريخ البطولة الأوروبية ، منذ أن كانت تسمى كأس الأبطال ، الذي يلعب مباراة النهائي على أرضه خاصة بعد تغلبه على ريال مدريد 2/1 في مباراة الذهاب. بينما مني برشلونة بالهزيمة صفر/ 1 خارج أرضه أمام تشيلسي في مباراة الذهاب الأخرى بقبل نهائي دوري الأبطال الأسبوع الماضي.
وارتفعت معنويات ريال مدريد بشكل كبير بعد تغلبه 2/1 على برشلونة في أحدث مواجهة "كلاسيكو" بينهما أمس الأول السبت بالدوري الأسباني.
ولم يكن هذا الفوز الأول لريال مدريد على برشلونة بهذا الموسم وحسب ، وإنما نجح هذا الفوز في تقريب النادي الملكي كثيرا من لقب الدوري المحلي لهذا الموسم.
وعلى الجانب الآخر يعيش برشلونة في حالة حزن شديد بعد هزيمته المفاجئة على ملعبه.
وكان ريال مدريد ودع منافسات دوري الأبطال على يد بايرن ميونيخ نفسه عام 2007 في دور ال16 من البطولة حيث يعلق المدافع المخضرم سيرخيو راموس على الأمر قائلا: "إنها ذكرى غير سعيدة بالنسبة لنا".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ld,kdo ,jadgsd djw]dhk l[]]h glo'' hg;ghsd;, hgHsfhkd fkihzd ],vd hgHf'hg




مواضيع : إحساس