عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-12, 05:34 AM   #225
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "








الإنفلونزا تمنع هوساوي والزوري من المران وشرا حيلي غاب لظروفه
رئيس الهلال يطالب اللاعبين بتحسين المستوى.. وسامي لم يعد من دبي</B>



كتب - عبد الله المالكي

استأنف فريق الهلال الكروي البارحة تدريباته بعد عودته أمس الأول من دبي إثر فراغه من مباراة الشباب الإماراتي في دوري أبطال آسيا, حيث يستعد الفريق الأزرق لمواجهة نجران دوريا غدا الأحد على أرض نجران.

من جانبه طالب سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لاعبي الفريق بمضاعفة الجهد ومسح الصورة المتواضعة التي ظهر بها الفريق في لقاءه الأخير, وذلك خلال اجتماعه باللاعبين قبيل انطلاق المران بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن سعد والجهاز الفني وطالبهم بتقديم المستويات المعروفة عن الفريق الأزرق وعدم التهاون فيما تبقى وتنفيذ ما يطلبه المدرب منهم في المرحلة القادمة.

وشهد المران غياب مدير عام الفريق سامي الجابر الذي لا يزال موجودا في دبي ولم يرافق الفريق أثناء عودته للرياض. فيما لم يتمكن أسامه هوساوي وعبد الله الزوري من المشاركة في المران لتعرض الأول لإنفلونزا حادة ومواصلة الثاني تلقي علاجه من آثار الإنفلونزا التي غيبته عن مباراة الشباب الإماراتي , في الوقت الذي غاب خالد شرا حيلي بإذن مسبق لظروفه العائلية , واكتفى المحياني وويل هامسون بأداء تدريبات خاصة في النادي الصحي . هذا وسيؤدي الفريق تدريباته صباح اليوم السبت على أن تغادر البعثة إلى نجران ظهرا .



 

رد مع اقتباس