عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-04-12, 09:52 PM
GHADA
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً
كوفي برونزي
GHADA غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل : May 2010
 الإقامة : آلريآضَ (L) ,
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم : 87854
 معدل التقييم : GHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon9 خادمة إندونيسية تعذّب طفلا كيّاً بسكين




خادمة إندونيسية تعذّب طفلا كيّاً بسكين 36290.jpg


تنظر هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة الطائف في قضية خادمة إندونيسية اتهمها مكفولها بتعذيب طفله البالغ من العمر 3 أعوام، وذلك بعد تسخينها لسكين وتعذيبه بحرقه وكيِّه في أنحاء متفرقة من جسده بعضها في أماكن حساسة.

وأحالت شرطة محافظة الطائف ملف الـ"خادمة الإندونيسية" إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام، فيما يُنتظر اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي بن ظافر الشهري في تصريح أمني قائلاً ورد بلاغ لمركز شرطة الشرقية من مقيم يشير فيه إلى تعرض ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات

إلى الاعتداء بالحرق بواسطة سكين وإحداث إصابة بجسده ويتهم عاملته المنزلية وهي من جنسية إندونيسية في العقد الرابع من العمر.

وتم القبض على المتهمة والتي جرى التحفظ عليها وإحالتها للسجن العام في حين أحيلت كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

المصدر : http://burnews.com/news-action-show-id-36290.htm



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





oh]lm Yk],kdsdm ju`~f 'tgh ;d~hW fs;dk





رد مع اقتباس