عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-29-12, 07:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النهضة يفقد صدارة دوري الأولى بالخسارة أمام الباطن




أطاح فريق الباطن بالنهضة المتصدر من المركز الأول إلى المركز الثالث، بعدما فاز عليه 2-1، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري المملكة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

أحرز هدفي الباطن اللاعب يونس العليوي واللاعب نايف عيسى، وشهدت المباراة طرد اللاعب خالد الحرندا لاعب فريق النهضة.

وبهذه الخسارة تراجع فريق النهضة للمركز الثالث برصيد45 نقطة، وتقدم الباطن إلى المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق الوحدة مع مضيفه الطائي بهدف لمثله، وحرمه من انتزاع الصدارة مستغل خسارة النهضة المتصدر، أحرز للطائي حمد الجهيم، وتعادل للوحدة اللاعب سليمان الزبيدي.

وبهذا الفوز احتفظ الطائي بالوصافة برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن النهضة الثالث، كما تقدم فريق الوحدة للمركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف عن الجيل والحزم.

وفي مباراة أخرى، على ملعب نادي الشعلة بالخرج، تربع الفريق الشعلة على صدارة البطولة، وذلك بعدما تغلب على ضيفه الصقور، 4-1.

وفي مباريات أخرى، تعادل فريق الرياض مع العروبة 1-1، ليظل العروبة في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، بينما تراجع فريق الرياض للمركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

كما تغلب فريق أبها على نظيره حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز قفز فريق أبها للمركز السابع برصيد 37 نقطة، بينما تراجع فريق حطين للمركز التاسع برصيد 35 نقطة.

كما فاز فريق الجيل على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتقدم فريق الجيل للمركز السادس برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن فريقي الوحدة والحزم، بينما تراجع فريق الحزم للمركز الخامس برصيد39.

كما نجح فريق ضمك في تحقيق الفوز على مضيفه الوطني بهدفين مقابل هدف، ليبقى ضمك في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، ويبقى الوطني في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkiqm dtr] w]hvm ],vd hgH,gn fhgoshvm Hlhl hgfh'k




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس