عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-28-12, 12:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آرسين فينجر لا يتوقع فوز ميلان الليلة على البرسا




أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أنه لا يعتقد أن ميلان الإيطالي قادر على الفوز على ضيفه برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وقال فينجر: أعرف ميلان جيدا وهو يلعب بشكل جيد للغاية كفريق واحد ويمكنه الاعتماد على لاعب كبير مثل زلاتان إبراهيموفيتش، الذي من الممكن يسجل الكثير من الأهداف إذا كان في أفضل أحواله، وروبينيو ولكن ميلان لديه بعض نقاط الضعف.

وتابع المدرب الفرنسي قائلا: لا أعتقد أن ميلان سيفوز على برشلونة، وميلان ليست لديه الفرصة للتتويج بلقب المسابقة هذا العام.

وخرج نادي أرسنال من دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا في السادس من هذا الشهر، بالرغم من الفوز بثلاثية دون رد على ضيفه ميلان في لقاء الإياب، وذلك بسبب الهزيمة في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

يذكر أن ميلان وبرشلونة قد تقابلا في دور المجموعات وتعادلا في برشلونة 2-2 وفاز برشلونة في ميلانو بنتيجة 3-2.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Nvsdk tdk[v gh dj,ru t,. ldghk hggdgm ugn hgfvsh hgfvah




مواضيع : إحساس