عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-20-12, 10:34 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي توريس ينفجر "اخيرا" ويقود تشيلسي للمربع الذهبي بكأس انجلترا




أحرز المهاجم الأسباني فرناندو توريس هدفين ليقود فريقه تشيلسي للفوز على ضيفه ليستر سيتي المنافس بدوري الدرجة الأولى 5/2، والصعود إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وشارك توريس في 24 مباراة، بإجمالي زمن مشاركة يبلغ 26 ساعة دون أن يسجل أي هدف، ولكنه سجل هدفا في الدقيقة 68 بعد مجهود رائع من جانب دانييل ستوريدج وراؤول ميريليس.

وفي الشوط الثاني جاء الدور على توريس لينهي صيام دام طويلا في الدقيقة 67 بعد تمريرة من ميريليس وتسديدة ذكية من النينيو .

ليستر اظهر شجاعة كبيرة بعد التأخر بثلاثة اهداف وهاجم البلوز واهدر مجموعة من الفرص الى ان تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 عن طريق بيكفورد بعد تسديدة صاروخية ارتدت من العارضة وتابعها المهاجم الانجليزي في المرمى .

توريس لم يكن لينهي يومه الأفضل بالقميص الأزرق دون ان يهز الشباك مجددا وجاء الهدف الثاني لتوريس في الدقيقة 85 بعد ركنية من ميريليس ورأسية من ايام ليفربزل في الزاوية البعيد لشمايكل الصغير .

عاد ليستر ليسجل ثاني اهدافه بطريقة رائعة للغاية عن طريق مارشال في الدقيقة 88 بتسديدة قوية للغاية ظنها تشيك خارج الملعب ولكنه وجدها تسكن المقص الأيسر لمرماه .

وفي نهاية المباراة ومع الوقت بدل الضائع يعود توريس ليرد لميريليس هداياه ويمنحه تمريرة ذهبية يحولها لاعب الوسط البرتغالي لهدف تأكيد الصعود للبلوز كأول المتأهلين رسميا للمربع الذهبي باعرق بطولة كرة قدم في العالم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,vds dkt[v "hodvh" ,dr,] jadgsd gglvfu hg`ifd f;Hs hk[gjvh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس