عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-12, 03:02 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مواجهة ثأرية بين برشلونة وإشبيلية في الأندلس




ستتوجه الأنظار يوم السبت القادم صوب ملعب رامون سانشيز بيزخوان الذي تتحضر جماهيره للإيقاع بالضيف الكتالوني تماماً كما نجح فريقها الأندلسي في فرض التعادل السلبي عليه في كامب نو في الدور الأول.

وبدافع ثأري يسعى البرسا للعودة بالنقاط الثلاث من ملعب إشبيلية فضلاً عن تمسكه ببصيص الأمل في المنافسة على اللقب والإبقاء على فارق النقاط العشر مع ريال مدريد لحين إشعار آخر.

ويفتقد برشلونة لجهود ظهيره الأيسر الفرنسي إريك أبيدال الذي سيجري جراحة لزرع الكبد كخطوة تعقب عام واحد من استئصال الورم فضلاً عن إصابته بفتاق الرياضيين.

ورغم الصحوة التي اقترنت بوصول المدرب ميتشل فإن نتائج إشبيلية تراجعت في الآونة الاخيرة حيث تقهقر الى المركز الـ 11 بعد خسارته الأخيرة أمام سبورتنج خيخون المتعثر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,h[im eHvdm fdk fvag,km ,Yafdgdm td hgHk]gs




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس