عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-12, 01:56 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميلان يهزم ليتشي ليعزز صدارته للدوري الإيطالي ويوفنتوس يتعثر




تمكن متصدر الدوري الإيطالي ميلان من تعزيز فارق النقاط مع ملاحقه يوفنتوس بعد فوزه اليوم على ضيفه المتواضع ليتشي بهدفين دون رد في الجولة السابعة والعشرين من عمر الكالتشو.
إفتتح اللاعب أنطونيو نوتشيرينو هدفي "الروسونيري" مبكراً في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء قبل أن يضاعف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة في الدقيقة 65.
ورفع ميلان رصيده إلى 57 نقطة بينما تجمد رصيد ليتشي عند 25 نقطة في المركز ال18.
وشكل جنوه عقبة أمام ضيفه يوفنتوس في مواصلة سعيه نحو الصدارة ومطاردة ميلان ليفشل في تخطيه ويسقط في فخ التعادل السلبي.
وفي المباراه الثانيه سقط فريق يوفنتوس للمرة الرابعة على التوالي في شباك التعادل ليتحصل على 53 نقطة في مكانه بالمركز الثاني وبالمثل رفع جنوه العنيد رصيده إلى 33 في المركز ال12.
وحقق سيينا إنتصاراً مهماً على مضيفه تشيزينا بهدفين دون رد رفع بهما رصيده إلى 32 نقطة في المركز ال13 في حين ظل تشيزينا أخيرا برصيد 17 نقطة.
ورفع كاتانيا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بهدف دون رد عبر ضربة جزاء سجلها فرانشيسكو لودي في الدقيقه 58, وتجمد رصيد الأخير عند 32 نقطة في المركز ال14.
وخيم التعادل الإيجابي (1-1) على لقاء أتالانتا وضيفه بارما ليرفع كل منهما رصيده إلى 33 و 31 نقطة في المركزين ال11 وال16 على الترتيب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldghk di.l gdjad gdu.. w]hvji gg],vd hgYd'hgd ,d,tkj,s djuev




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس