عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-12, 01:15 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ضبط شاب في خلوة مع فتاتين بمطعم في الخبر




ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الخبر، شابا بصحبة فتاتين بمطعم بأحد المجمعات التجارية بالخبر، وتبين أنه يرتبط مع إحداهما بعلاقة منذ سبعة أشهر، والثانية صديقة لها حضرت مرافقة.

وأشارت المعلومات إلى أن مركز الهيئة تلقى بلاغا عن وجود خلوة غير شرعية بين شاب وفتاتين بعد ملاحظة أصواتهم وضحكاتهم المرتفعة.

وبناء عليه توجه أعضاء الهيئة للموقع، واستدعوا الشاب، الذي أفاد بأنه يجلس مع شقيقتيه، إلا أن الارتباك كان ظاهرا عليه.

وبالتحقق تبين عدم وجود صلة قرابة بين الشاب والفتاتين، وتكشف لاحقا أنه يرتبط بإحداهما بعلاقة منذ سبعة أشهر، كما كشف عن أن مَن كانت معهما زميلتها، وحضرت مُرافقة للعشاء الذي كان الشاب قد وعدهما به.

سُلِّمت الفتاتان لذويهما، فيما أحيل الشاب إلى مركز شرطة الخبر، لاتخاذ الإجراءات بحقه، ومن ثَم إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





qf' ahf td og,m lu tjhjdk fl'ul hgofv pg,m




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس